المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة في الموقع الأساسي مع الصور : زجل *



Nassim
07-12-2006, 03:15 PM
مرحبا

يا ريت حدا بيخدمنا بكم حفلة زجل لزغلول الدامور وزين شعيب

شكراً


Zajal Zaghloul & Zein - Ataba 1.mp3 (http://kont.free.fr/zajal/Zaghloul&Zein/Zajal_Zaghloul_&_Zein_-_Ataba_1.mp3)

Zajal Zaghloul & Zein - Ataba 2.mp3 (http://kont.free.fr/zajal/Zaghloul&Zein/Zajal_Zaghloul_&_Zein_-_Ataba_2.mp3)


http://molubdo.blog.mongenie.com/index/p/2006/02/13771
هالصفحة كمان عليها كتير وصلات عاليمين

Adam_Lebanon
07-12-2006, 03:21 PM
Zajal Zaghloul & Zein - Ataba 1.mp3 (http://kont.free.fr/zajal/Zaghloul&Zein/Zajal_Zaghloul_&_Zein_-_Ataba_1.mp3)

Zajal Zaghloul & Zein - Ataba 2.mp3 (http://kont.free.fr/zajal/Zaghloul&Zein/Zajal_Zaghloul_&_Zein_-_Ataba_2.mp3)


http://molubdo.blog.mongenie.com/index/p/2006/02/13771
هالصفحة كمان عليها كتير وصلات عاليمين



عشت يا نسيم

شكرا:)

RightClick
07-12-2006, 03:23 PM
http://www.arabicdirect.com/realaudio/zajalraaselmatin1-1.rm


حفلة زجل راس المتن الجزاء الاول

RightClick
07-12-2006, 03:27 PM
http://www.ain-kynia.com/zajal.htm


مجموعة كبيرة من حفلات الزجل

Daskr
24-05-2007, 10:59 PM
حدا من الشباب عندو حفلات زجل شي؟ :please:
اذا حدا عندو بكون ممنون ربو انا..
خصوصاً حفلة المدينة الرياضية..
شدو الهمة :o
عندي شي 2 GB زجل بس اكيد ما بقدر نزلهم
و بالبيت ال connection بطيىء ,, شي مرة بعمل تشكيلة و بنزلها بال uni

Daskr
25-05-2007, 03:18 PM
مرحباشباب هذا الموضوع لحفلات الزجل
رح بلش انا بحفلة ال T.l بين زين شعيب و طليع حمدان

Daskr
25-05-2007, 03:45 PM
مدينة رياضية
طليع و اسعد

جوعان
25-05-2007, 08:35 PM
شكرا حسن.. يعطيك العافية خيي وممنونك
يا ريت الي عنده بعد يرفعهم..

اخضر العينين
26-05-2007, 01:31 PM
موضوع جميل جدا بل رائع فعلا
يسلموا ايديك اخي حسن ويعطيك الف عافه

K@m@l
26-05-2007, 06:03 PM
شكراً جزيلاً...
موجودين فيديو ؟؟ خاصة حفلة المدينة؟

جوعان
27-05-2007, 03:30 AM
حفلة سيدني

Daskr
27-05-2007, 03:37 AM
شكرا حسن.. يعطيك العافية خيي وممنونك
يا ريت الي عنده بعد يرفعهم..
تسلم خيي خضر ,ألله يعافيك



موضوع جميل جدا بل رائع فعلا
يسلموا ايديك اخي حسن ويعطيك الف عافية

تسلم خيي الله يعافيك

جوعان
27-05-2007, 07:37 AM
حفلة حبوش

بين زغلول الدامور وسيد محمد مصطفى

جوعان
27-05-2007, 09:31 PM
حفلة مدينة سكر وملح

ابو علي زين شعيب، وطليع حمدان

العقاب الحيدري
27-05-2007, 09:47 PM
روعة شباب والله مشكورين :)
بس بالاملية اذا حدا عندو التحدي لي صار بالمدينة الرياضية
بين زين شعيب والزعلول

جوعان
05-06-2007, 02:13 PM
مدينة رياضية
طليع و اسعد


تكملة حفلة زجل المدينة الرياضية
التحدي الرائع بين زين شعيب و جريس البستاني
تحدي خليل شحرور واميل ابو شقرا 1
تحدي خليل شحرور واميل ابو شقرا 2
تحدي خليل شحرور واميل ابو شقرا 3

جوعان
05-06-2007, 03:02 PM
حفلة زجل جعيتا بين الزغلول وزين شعيب

جوعان
05-06-2007, 03:25 PM
حفلة زجل مونتريال - كندا

ADMZ
23-10-2007, 05:11 PM
سلام يا شباب عندي ملفات زجل كثيرة لمن يحب ان نتبادل ملفات الزجل وسوف اضع بعض الملفات للتجربة:thumbsuppp: :thumbsuppp: :thumbsuppp: :thumbsuppp: :thumbsuppp: :thumbsuppp:

ADMZ
23-10-2007, 05:34 PM
حفلة شحور بين زين طليع شحرور وزغلول

ADMZ
23-10-2007, 05:43 PM
حفلة ملبورن

ADMZ
23-10-2007, 05:48 PM
حفلة حبوش بين السيد و زغلول

ADMZ
23-10-2007, 05:57 PM
حفلة الغازية بين السيد و طليع الجزء الاول

NABIH-ALJANOUB
24-05-2008, 10:27 PM
58453

58454

58455

mohammadayyd
25-05-2008, 03:47 AM
حفلة المريلاند بين طليع حمدان و زين شعيب ... جميلة جداً
مقاطع من حفلة المريلاند

mohammadayyd
25-05-2008, 11:45 AM
حفلة بيت الدين بين طليع حمدان وزين شعيب عام 1985

NABIH-ALJANOUB
25-05-2008, 02:07 PM
حفلة عاليه

mohammadayyd
25-05-2008, 04:03 PM
حفلة بيت الدين بين زغلول وطليع >> عتابا زين وزغلول >>طليع في ملوك الشعر

NABIH-ALJANOUB
26-05-2008, 09:29 PM
روعة شباب والله مشكورين :)
بس بالاملية اذا حدا عندو التحدي لي صار بالمدينة الرياضية
بين زين شعيب والزعلول

أخي الكريم ما صار في تحدي بين زغلول وزين شعيب بال مدنية الرياضيه صار في تحدي بين زين وجريس البستاني وإذا بدك محمد عياد نزل التحدي ل صار بين الشاعرين >>
للتوضيح فقط >> شكراً

mohammadayyd
26-05-2008, 09:56 PM
حفلة المدينة الرياضية

slam
04-08-2008, 02:04 AM
جبتلكن حفلة فقرا بروابط ثنين تفضلوا :


السيدي الأول :

http://rapidshare.com/files/82233538/7aflet_Zajal_Fa2ra-CD1.rar

السيدي الثاني:

http://rapidshare.com/files/82265737/7aflet_Zajal_Fa2ra-CD2.rar

fares212
02-09-2008, 01:03 PM
وديع الصافي يطربنا في زجل مميز

hassan10
06-09-2008, 08:25 PM
يعطيكم العافيه شباب

بدي أطلب منكم حفله المصالحه - عين سعاده -بين

طليع حمدان وموسى زغيب

ebenadam
06-09-2008, 10:50 PM
يعطيكم العافيه شباب

بدي أطلب منكم حفله المصالحه - عين سعاده -بين

طليع حمدان وموسى زغيب

عم تحكي عن الحفلة لي كان متوفي فيها اخوه لموسى زغيب بنفس اليوم
اذا هي يا ريت احد عنده اياها

hassan10
11-09-2008, 11:03 PM
حفلة بيت الدين بين طليع حمدان وزين شعيب عام 1985

أخي الكريم , بخصوص هذه الحفله المميزه أريد أن أعرف أذا كان لديك ألأفتتاحيه لهذه الحفله

ولك جزيل الشكر

abo shhb
30-09-2008, 05:29 AM
حفلة الغازية بين السيد و طليع الجزء الاول
لا تبلش تمشي بالورب بكسر سيفي عزندك ما بدي حصاني عدرب ماشي بقصفلك عمرك ............... زمان ما سمعتها الله يخليلنا ياك يا ابو شادي

salisvip
31-12-2008, 10:11 PM
مرحبا للجميع والله يخلي الزجل ومحبينو.. هوي أصالتنا... وبحب قول..


عن تاريخ أجدادي تنسأل الزجل بيرد مش مطرب تسلى
الزجل أخلاق للعادات مجمل الزجل تعبير بالأعماق على
جريمه نتركو بهالعصر مهمل لازم نرفعو من بعد الله
ولحتى نقصنا بهالعصر يكمل خلو الشعر عنو لو تخلو
عنا المجد يا شعبي تخلى
أخوكم صالح

salisvip
02-01-2009, 04:28 PM
أفتتاحية طليع حمدان في حفلة الغازيه مع الشعراء زين شعيب محمد مصطفى وخليل شحرور
أفتتاحية طليع في بيت الدين 1985 مع زين شعيب

salisvip
03-01-2009, 11:25 PM
مرحبا للجميع
هل يوجد لأحد حفلة بيت الدين 1991 بين طليع والزغلول كاملة وغير محذوف منها ؟؟
يوجد لدي الكثير من الحفلات لمن يريد يمكن الأستفسار
شكرا سلفا

صالح

salisvip
04-01-2009, 04:13 PM
مرحبا
مرفق حفلة لجوقة خليل روكز حوار يبن موسى زغيب وجريس البستاني

بعد من حفلة بيت الدين 1985

بيت الدين 1985 قصيد 1 طليع حمدان

بيت الدين 85 زين شعيب قصيد 2

بيت الدين 85 طليع قصيد 2

salisvip
05-01-2009, 11:41 PM
افتتاحية طليع حمدان في حفلة خلده مع محمد مصطفى

خلده- طليع قصيد 1

خلده- السيد قصيد 1

خلده- طليع قصيد 2

خلده- السيد قصيد 2

حفلة زحله- الزغلول موسى زبن وأدوار

حفلة زحله- الزغلول موسى زبن وأدوار

طليع حمدان- حفلة تلفزيون


حفله لأبو شادي ( قصيد حوار حفلة عاليه)

افتتاحية طليع - عاليه

صالح

Essaam
22-01-2009, 12:11 AM
يعطيك ألف عافيي حلو كتير هالقسم الزجل بحبو كتير

عندي حفلة من أجمل حفلات الزجل وهيي بيت مري ( حفلة القلعة )

رح ببقى بنزلها إنشالله

ebenadam
04-02-2009, 04:03 PM
يعطيك ألف عافيي حلو كتير هالقسم الزجل بحبو كتير

عندي حفلة من أجمل حفلات الزجل وهيي بيت مري ( حفلة القلعة )

رح ببقى بنزلها إنشالله

ونحنا ناطرينك لتنيزلها
هي لي بيكون اخوه لموسى زغيب متوفي من كم ساعة نفسها

Essaam
13-07-2009, 08:14 PM
مسا الخير

تحياتي للجميع والله يعطيكن العافية الزجل فن بغاية الجمال وكتير كتير بحبو

وأعتقد يلي أتعمق فيه بيقدر يعرف أنو أجمل فن على الأطلاق



وعندي قصائد بصوت خليل روكز نفسو إذا بتحبو يسعدني قدملكن ياها وبعتذر أني أتأخرت ورح نزل حفلة بيت مري قريباً أنشالله

بناء على طلب الأخ أبن آدم

وتحياتي للجميع

meljbson
23-07-2009, 07:10 PM
روابط التحميل لقسم الزجل لا تعمل

habeeb
29-08-2009, 06:26 PM
شكرا شباب يا ريت انكم ترسلوا وصلات لحفلة المدينة الياضية كاملة وحفلات بثاتر والغازية وكفر حيم وشكرا

clara
24-10-2009, 08:47 AM
مشكورين شباب على هالموضوع الرائع
يا ترى بيلتقى عندكم شي للشاعر الفلسطيني الحسون. يمكن مانو معروف كتير لأنو متوفي من زمان بس من اروع ما يكون

شكرا سلف

clara
25-10-2009, 10:05 PM
الشاعر الفلسطيني يوسف الحسون (1928-1979)

قصيدة الشهيد

ونشيد غنى الحادي
غنى الحادي وقال بيوت بيوت ال غناها الحادي
سدوا الدرب منين افوت افوت واقدر بعنادي
فوق التل وتحت التل وبين الوادي والوادي
مين تسأل عنا تندل تلقاني وتلقى ولادي
ثورة عز وما تنذل بين الرايح والغادي

mowaten
03-02-2010, 05:59 PM
http://www.4shared.com/file/214391086/d074f49c/tali3_hamdan.html

عاشق زين
10-07-2010, 09:53 PM
بيسرني شاركن بحفلة حبوب بين جوقة زغلول الدامور المكونة من الزغلول و زين شعيب و الياس خليل و جوقة القلعة المكونة من موسى زغيب و ادوار حرب و اسعد سعيد

عاشق زين
13-07-2010, 08:18 AM
هي حوار موسى و الزغلول بحفلة حبوب

حسين حربه
27-07-2010, 04:37 AM
أخي الكريم ما صار في تحدي بين زغلول وزين شعيب بال مدنية الرياضيه صار في تحدي بين زين وجريس البستاني وإذا بدك محمد عياد نزل التحدي ل صار بين الشاعرين >>
للتوضيح فقط >> شكراً
اخوتي الاعزاء كذالك حصلة مباراة بين الزغلول و السيد محمد المصطفى لتوضيح ايضا

حسين حربه
27-07-2010, 04:53 AM
ونحنا ناطرينك لتنيزلها
هي لي بيكون اخوه لموسى زغيب متوفي من كم ساعة نفسها
اخوتي الاعزاء حفلة بيت مري بين جوقة زغلول الدامور و جوقة موسى زغيب
و الذي كان اخوه متوفي هو زغلول الدامور جيت يقول الزغلول
اعذريني يا حروف الابجدية ---- اذا ما بعمل الواجب علي
خصرت خي المفضل علي و ----- عااولادي مثل امي و متل بي
خمس ساعات صرلوا مش ذيادي ---- ما حلو يبتدي النسيان في
رجعت بعزا خي عزي فؤادي لاني ----- بعتبر كل شخص منكم بعد ما غاب خي محل خي
الى ان يقول . يا زين شعيب يا ركن المباني ---- يابن حمدان يا صقر المنايا
و انت يا حرب يا خزي ملاني ----- لا تهتمو بتحليل القضايا
انا وحدي اذا بسرج حصاني ----- بسرجو بكتف الاربع مطايا
و عناصر جوقة موسى الكسرواني ----- عشية شرفو اربع فوارس و عابكرا بيرجعو اربع ضحايا

shambo
17-11-2010, 09:40 PM
شكرا جزيلا لكم

حفلات نادرة وجميلة

بانتظار المزيد من ابداعاتكم

مع التحية

الشاهين الحر
08-03-2011, 03:53 PM
شكرا لكم ولكن الملفات معطوبة ولايكتمل التحميل لماذا الضحك علينا

guevara
09-04-2011, 11:39 PM
يعطيكم العافية شباب

مين عندو حفلة بيت الدين بأول السبعينات
بين جوقة موسى زغيب و جوقة زغلول الدامور
في شي إسمو المبارزة بين زغلول الدامور و موسى زغيب بهالحفلة يلي عندو ياها بكون ممنون شواربو

guevara
09-04-2011, 11:42 PM
هي حوار موسى و الزغلول بحفلة حبوب

ما عم يمشي هالمرفق معي
ياريت ترجعوا تنزلوا لأن عايزو كتير
شكراً سلفاً

guevara
12-04-2011, 08:15 PM
هي حوار موسى و الزغلول بحفلة حبوب

شباب ياريت ترجعوا تشغلولنا الرابط

عاشق زين
04-03-2012, 09:24 PM
شباب رفعت مرة تانية حوار الزغلول و موسى بحبوب, و ان شاء الله عن قريب رح ارفع حوار زين و اسعد

mirai
29-03-2012, 05:29 PM
كم وكم من الالف الشهداء في لبنان ولم احد يذكرهم . لكم مني التحيه والاعتزاز بكم لانكم استشهدوه من اجل لبنان .

RAFFA_LB
29-03-2012, 06:08 PM
كم وكم من الالف الشهداء في لبنان ولم احد يذكرهم . لكم مني التحيه والاعتزاز بكم لانكم استشهدوه من اجل لبنان .

يمكن نحن بلبنان البلد الوحيد بالعالم اللي ما بيعترف بشهدائه ! ! والشهيد بعين ناس شهيد وبعين ناس مجرم ! ! كله حسب الهواء الطائفي والمذهبي والمناطقي الضيق

mirai
27-05-2012, 10:24 PM
الزجل تاريج وموهبة من الله

crowley
29-05-2012, 04:03 PM
شباب في قصيدة لموسى زغيب عن لبنان مطلعها
يا ولادي لهجرتوني ارحموني ......
حدا عندو ياها وممكن يرفعها؟؟؟

mirai
30-05-2012, 11:27 AM
من اجمل مواقع الزجل عشتم وعاش لبنان

شادي زين الدين
27-06-2012, 03:41 PM
اللة على زجل لبنان

شادي زين الدين
01-07-2012, 10:21 PM
المتل يقول نيال اللي الو مرقد عنزة بجبل لبنان ونيال كل مين اللة ناعم علية بموهبة الزجل اللبناني